توفر مساحات أكبر بنسبة 40% وأفضل قيمة إضافية و

Article from Al Ittihad

Article from Al Ittihad

توفر مساحات أكبر بنسبة 40% وأفضل قيمة إضافية وأسلوب حياة
“دبي للسيليكون” تعين هاربور للوساطة العقارية لبيع وتأجير “فلل السدر” الجاهزة
دبي، 16يناير 2009، أعلنت شركة هاربور للوساطة العقارية، إحدى أبرز شركات الخدمات العقارية المتكاملة في دبي، عن تعيينها من قبل سلطة واحة دبي للسيليكون كوسيط لبيع و تأجير 400 فيلا، من مجموع 1047 فيلا يضمها مشروع فلل السدر في منطقة واحة دبي للسيليكون في دبي.
ويتضمن المشروع ثلاث فئات من الفلل تشمل الفلل الإدارية والفلل المزدوجة والفلل الريفية، والتي تعرض الآن بأسعار منافسة، ابتداء من 553 درهما للقدم المربع. وتلبي الفلل، ذات الثلاث أو أربع غرف، جميع الإحتياجات وتوفر أسلوب حياة عصريا لجميع القاطنين، وتتضمن جميع المرافق المطلوبة خلال الحياة اليومية بالإضافة إلى توفير مزايا البيوت الذكية.
وقال السيد مهند الوادية، المدير الإداري لشركة هاربور للوساطة العقارية: “نحن مسرورون جدا بمشاركتنا في مشروع “فلل السدر”، فلهذا المشروع الفريد إمكانيات هائلة لجذب المشترين المحليين والعالميين”.
وأضاف:” تم تشييد مشروع “فلل السدر” وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، والفلل التي يوفرها المشروع للمشترين تم إنشاؤها بمساحة إضافية تصل الى 40% مقارنة بالمساحات المتوفرة في السوق المحلي، كما يوفر هذا المشروع المتميز فرص استثمار مغرية، لارتفاع العوائد السنوية إما من ناحية رأس المال أو الإيجار.”
وتقدم شركة هاربور للوساطة العقارية لزبائنها عروضا جديدة ومبتكرة ذات قيمة فريدة بالاضافة الى عروض تمويل تصل إلى 90% من قيمة العقار مع موافقة مسبقة، و فرصة اختيار خطة تمويل لسنة واحدة للملاك القاطنين. كما سيتمتع السكان بأرقى المرافق كالمطاعم والمقاهي، والأندية الإجتماعية، والمدارس، ودور الحضانة، والملاعب، وأحواض السباحة، ومرافق التسوق ومحلات السوبرماركت، مثل سبينيز.
وتعليقا على الشراكة الجديدة، قال وليد بن شفيع، مدير إدارة الإستثمار العقاري في سلطة واحة دبي للسيليكون: “إن مشروع “فلل السدر” يعد معلما رئيسيا في واحة دبي للسيليكون، ولقد حرصنا على توفير فلل متنوعة التصاميم ذات جودة عالية ومساحات رحبة، ليتمتع القاطنون بفلل راقية المستوى وراحة منشودة.”
ومن الجدير بالذكر أن شركة أرابتك القابضة قامت بتنفيذ الأعمال النهائية في المشروع الذي يمتاز بتوافر بوابات دخول خاصة للقاطنين. كما يتميز المشروع بموقعه الإستراتيجي على شارع الإمارات، فيبعد مشروع “فلل السدر” عدة دقائق فقط عن أي تطوير أو مركز تجاري أو مجمع ترفيهي،.
وتنشط واحة دبي للسيليكون المملوكة بالكامل من قبل حكومة دبي، كمنطقة حرة لشركات صناعة أشباه الموصلات والإلكترونيات الدقيقة وباقي شركات التكنولوجيا المتطورة التي تسعى لتأسيس مقرات إقليمية ومراكز للتطوير والأبحاث في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتعد هاربور للوساطة العقارية من أكثر شركات الوساطة والخدمات العقارية تطورا، فقد انتقلت من مجرد تقديم خدمات وساطة عقارية تقليدية إلى مزود خدمات عقارية متكاملة ذات مستوى عالمي. حيث تشمل خدمات الشركة حاليا كلا من خدمات البحوث المتخصصة في مجال العقارات، و خدمات البيع والإيجار والتسويق المتكاملة وخدمات إدارة الإستثمارات العقارية بالإضافة إلى الخدمات القانونية المتكاملة المتعلقة بقطاع العقارات.
للمزيد من المعلومات عن شركة هاربور للوساطة العقارية والعروض الخاصة التي تقدمها على مشروع “فلل السدر”، الرجاء الإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني info@harbordubai.com

Share

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s