هاربور للوساطة العقارية توقع اتفاقية مع م

Article from Menafn

Article from Menafn

في سعيها لتوفير خدمات عقارية ذات مستوى عالمي

هاربور للوساطة العقارية توقع اتفاقية مع مكتب برستيج للمحاماة والإستشارات القانونية

دبي، 27 ديسمبر2009، أعلنت شركة هاربور للوساطة العقارية، إحدى أبرز شركات الإستشارات العقارية الرائدة في دبي، عن توقيع اتقاقية مع مكتب برستيج للمحاماة والإستشارات القانونية، إحدى المكاتب العالمية الرائدة في المحاماة، في إطار سعيها لتقديم الاستشارات القانونية لجميع عملاء “هاربور” وتمثيلهم في المسائل القانونية المتعلقة بالعقارات في دبي.

وتأتي هذه الإتفاقية نتيجة لجهود فريق أبحاث “هابور” المكثفة، فلقد كشفت دراساتهم عن أن الكثيرين يعتقدون أن المشورة القانونية بعيدة عن المتناول وأنها امتياز لا يحصل عليه إلا القليلون. ولهذا السبب، ولخبرتها الواسعة في سوق العقارات وسعيها لتوطيد العلاقة الشخصية بين “هاربور” وزبائنها، اعتمدت “هاربور” برنامج جديد ومبتكر للاستشارات القانونية. ويقوم هذا البرنامج على تقديم استشارات قانونية لعملائها مقابل رسوم بسيطة ، ولن يتم فرض أي رسوم إضافية في حال عدم الفوز بالقضية.

وعلق السيد مهند الوادية، المدير الإداري لشركة هاربور للوساطة العقارية، قائلا: “المحامين لدى “برستيج” هم من نخبة المحامين على الصعيد المحلي والعالمي. هذا وستوفر خبرتنا العريقة في العقارات وخبرة المحامين المحنكين لدى “برستيج”، لعملائنا استشارات قانونية فعالة وصريحة في جميع الأوقات لضمان حماية حقوقهم “

ومن جانبه قال الدكتور علي الجرمن، الممثل القانوني لخدمات “هاربور” القانونية ومؤسس مكتب برستيج للمحاماة والإستشارات القانونية: “إن تقديم الخدمات القانونية أمر ملح ومهم في الوقت الذي تحتم فيه الأزمة الإقتصادية على السوق العقارية أن تصبح أكثر نضوجا وتنظيما. ولذلك، يعد تنمية إدراك العامة للقانون وإجراءاته وما يترتب عليها، وتخفيض عدد القضايا المرفوعة، وتعزير ثقة الجميع بالسوق العقارية، أهم الأهداف التي نرمو إلى تحقيقها من خلال هذه الشراكة”

ومن الجدير بالذكر أنه ازداد عدد القضايا المتعلقة بالعقارات بشكل كبير منذ بدأ الأزمة الإقتصادية، فوفقا لمصادر تابعة لمؤسسة التنظيم العقاري، ارتفع عدد القضايا القانونية المتعلقة بالعقارات بنسبة 54% في الربع الأول من عام 2009 مقارنة بالربع الأخير من العام السابق. وترجع هذه الزيادة الحادة في عدد القضايا إلى عدة أسباب منها، عدم وفاء المستثمرين بالتزاماتهم، وتضمن عقود البيع والشراء بعض الأحكام التي تتعارض مع القوانين التي طرحت حديثا لتنظيم قطاع العقارات، وعدم تسليم المشاريع في الأوقات المتفق عليها.

وتعد هاربور للوساطة العقارية من أكثر شركات الوساطة العقارية تطورا، فقد انتقلت من مجرد وسيط لإتمام الصفقات التقليدية إلى مزود خدمات عقارية متكاملة ذات مستوى عالمي. حيث تشمل خدمات الشركة حاليا كل من خدمات البحوث المتخصصة في مجال العقارات، و خدمات البيع والإيجار والتسويق المتكاملة وخدمات إدارة الإستثمارات العقارية بالإضافة إلى الخدمات القانونية المتكاملة المتعلقة بقطاع العقارات.

—–نهاية الخبر—–
هاربور في سطور:
تعد شركة هاربور للوساطة العقارية إحدى أبرز شركات الإستشارات العقارية الرائدة في دبي فهي جزء من مجموعة شركات عقارية عالمية أنشئت منذ عام 2001. وتكمن قوة الشركة بفريقها الذي يمتلك خبرة أكثر من 15 سنة في السوق العقارية ومن خلال تقديمها لخدمات رفيعة المستوى لعملائها والتي تشمل: خدمات البحوث المتخصصة في مجال العقارات وخدمات البيع والتسويق المتكاملة ووضع وإدارة استراتجيات البيع وإدارة الإستثمارات العقارية.
وتمتلك هاربور قاعدة عملاء واسعة تتكون من أكثر من 5000 عميل من مختلف القطاعات الخاصة والعامة ومن شركات التطوير الكبرى والمستثمرين والأفراد والمؤسسات.
ولدى هاربور للوساطة العقارية فريق متخصص وعلى مستوى عال من الكفاءة المهنية من الخبراء والاستشاريين المشهود لهم بخبرتهم في السوق العقارية المحلية والعالمية. فالشركة تلتزم بتقديم خدمات عالية المستوى للعملاء وحلولا عقارية مبتكرة.
في عام 2009 أطلقت هاربور للوساطة العقارية “تقرير هاربور” الفصلي، الذي يطرح ويحلل أهم المواضيع وآخر الأخبار والمستجدات التي تسود السوق العقارية بإسلوب واضح وصريح.
تشمل خدمات هاربور للوساطة العقارية على:

خدمات البحوث المتخصصة في مجال العقارات: إن معرفة هاربور للسوق العقارية وخبرتها التي اكتسبتها من خلال عمليات البحث والتدقيق المدروسة والمشهود لها من العملاء –والتي تجريها في مجال العقارات، تجعل الشركة تؤمن بأن التحاليل والنتائج المبنية على وقائع نابعة من أبحاث في السوق العقارية هو الشرط الأساسي لإصدار أي توصيات أو توقعات متخصصة توفر أفضل النتائج لعملائها.
خدمات البيع والإيجار والتسويق المتكاملة: ان هاربور ليست شركة تهتم بعمليات بيع وشراء العقارات فحسب، بل لديها القدرة على ابتكار خطط عمل متكاملة يمكن للمطورين أن يستفيدوا منها مثل وضع استراتيجيات التسويق والاتصالات والخدمات الاستشارية. فقد صممت استراتيجياتها على أيدي مختصين في خدمات البيع والتسويق لتساعد المطورين والبائعين على الاستفادة تماماً من الفرص المتوفرة في السوق العقارية و تحقيق نتائج فوق المتوقعة.
خدمات إدارة عمليات البيع والتحويل: تختلف خدمات البيع وما بعد البيع مع هاربور بحيث ان إدارة هذه العمليات تتم من خلال قنوات خاصة صممت لتحويل عمليات التسويق والبيع الطويلة والمعقدة إلى حلول منتظمة ومنضبطة والتي عن طريقها تتجاوز عوائد العملاء وتوقعاتهم .
خدمات إدارة الإستثمارات العقارية: يتألف فريق هاربور من خبراء عقاريين واستشاريون على مستوى عال من الثقافة والخبرة. ويفخر فريقها بتوفير خدمات استشارية ذات معيار عالمي لمستثمري الأراضي والعقارات التجارية والسكنية في الإمارات العربية المتحدة.

الخدمات القانونية المتكاملة المتعلقة بقطاع العقارات

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:
شذى الخطيب
مسؤول العلاقات العامة
هاربور للاتصالات التسويقية
هاتف: +971 50 2908921
عنوان الكتروني: Shatha@harbordubai.com

مهند الوادية
المدير الإداري – هاربور للوساطة العقارية
هاتف: +971 4 3251616
عنوان الكتروني: mohanad@harbordubai.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s