هاربور للوساطة العقارية تلقى نجاحا عظيما

الطلب على الفلل مايزال قويا بالرغم من الأوضاع الإقتصادية الحالية

هاربور للوساطة العقارية تلقى نجاحا عظيما في أول حملة “يوم مفتوح” تنظمه لمشروع “فلل السدر”

عرضت هاربور للوساطة العقارية، إحدى أبرز شركات الخدمات العقارية المتكاملة في دبي، عدة وحدات مجهزة بالكامل في مشروع “فلل السدر” الراقي الواقع في واحة دبي للسيليكون يوم السبت الماضي. وحضر “اليوم المفتوح” عدد كبير من الزوار الذين قاموا بجولات موسعة داخل الفلل المزدوجة والفلل الريفية المعروضة للبيع والإيجار، والتي نتج عنها عمليات بيع وتأجير ناجحة. .

وقال السيد مهند الوادية، المدير الإداري لشركة هاربور للوساطة العقارية:” يعد “اليوم المفتوح” وسيلة تسويقية ممتازة لاستقطاب العملاء المحتملين، وخصوصا أن القوة الشرائية تميل في مصلحة المشتري في الوقت الحالي. وما نشهده اليوم من طلب عال هو دليل على أن اقتصاد دبي أصبح أكثر استقرارا وأن المشترين أصبحوا على ثقة أعلى بالاستثمار في العقارات المطورة التي تقدم القيمة المنشودة والجودة العالية.”

وأضاف الوادية:” إن لدى مشروع “فلل السدر” قدرة عالية على جذب المشترين المحليين والعالميين وذلك لتوفيره عوائد إيجار سنوية أعلى من معدلات الإيجار العالمية ونسب نمو مستقرة على رأس المال، فقد حضر “اليوم المفتوح” مستثمرون من مختلف الجنسيات. ونظرا للنتائج الممتازة التي شهدناها وازدياد الطلب على الفلل، قررنا إقامة حملة “يوم مفتوح” أخرى في 30 يناير الحالي مع استمرار تقديم العروض الإضافية ذات القيمة الفريدة التي تقدمها “هاربور” لعملائها”.

وسيتمتع عملاء “اليوم المفتوح” بعرض صيانة مجانية للسنة الأولى عند الشراء بالإضافة إلى عروض تمويل تصل إلى 90% من قيمة العقار مع موافقة مسبقة، و فرصة اختيار خطة تمويل لسنة واحدة للملاك القاطنين.

ويوفر مشروع “فلل السدر” لسكانه فللا ذات جودة عالية ومساحات رحبة أعلى بنسبة 40% مقارنة بالمساحات المتوفرة في السوق المحلي. وتلبي الفلل، ذات الثلاث أو أربع غرف، جميع الإحتياجات وتوفر أسلوب حياة عصريا لجميع القاطنين، وتتضمن جميع المرافق المطلوبة خلال الحياة اليومية بالإضافة إلى توفير مزايا البيوت الذكية.

وتعد هاربور للوساطة العقارية من أكثر شركات الوساطة والخدمات العقارية تطورا، فقد انتقلت من مجرد تقديم خدمات وساطة عقارية تقليدية إلى مزود خدمات عقارية متكاملة ذات مستوى عالمي. حيث تشمل خدمات الشركة حاليا كلا من خدمات البحوث المتخصصة في مجال العقارات، و خدمات البيع والإيجار والتسويق المتكاملة وخدمات إدارة الإستثمارات العقارية بالإضافة إلى الخدمات القانونية المتكاملة المتعلقة بقطاع العقارات.
للمزيد من المعلومات عن شركة هاربور للوساطة العقارية والعروض الخاصة التي تقدمها على مشروع “فلل السدر”، الرجاء الإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني info@harbordubai.com

Share

Leave a Reply